مكواة الملابس المحمولة Mini Fer à Repasser Portable و توصيل مجاني
د.ج 4.600 د.ج 3.500 إضافة إلى السلة
تخفيض!

مكواة الملابس المحمولة Mini Fer à Repasser Portable و توصيل مجاني

د.ج 3.500

-24%

تفاصيل الفاتورة

طلبك

المنتج المجموع
مكواة الملابس المحمولة Mini Fer à Repasser Portable و توصيل مجاني  × 1 د.ج 3.500
المجموع د.ج 3.500
الشحن
الإجمالي د.ج 3.500
  • الدفع نقدا عند الاستلام

What they are saying

Sean WalshThe quality of the customer service and speed of delivery was just fantastic – I know I can count on Shoptimizer every time!

Free worldwide shipping on all orders over $50

  • 30 days easy returns
  • Order yours before 2.30pm for same day dispatch
Guaranteed Safe Checkout

الوصف

مكواة الملابس المحمولة Mini Fer à Repasser Portable

نقدم لكم “مكواة محمولة صغيرة لتصفيف الياقات بشكل مثالي” – الحلا للمسات السريعة والكي المؤثر للياقات وأكثر! مع الشحن المجاني!

مكواة الياقات الصغيرة خفيفة الوزن ومحمولة تمامًا لتكون رفيقك المثالي في أي مكان تذهبون إليه. مع تصميمها المسطح المحسن، يمكن طيها بحجم كف اليد، مما يجعل من السهل حملها في الجيب أو الحقيبة. سواء كنتم في العمل، أثناء السفر، أو في المنزل، فإن مكواة الياقات المحمولة هذه عملية ومتينة ودائماً في متناول اليد.

عززوا أناقتكم بسهولة مع مكواة الياقات ذات وظيفة الكي المزدوجة، المثالية للمسات السريعة ولتلبية احتياجاتكم من الكي للمناطق الأكبر. حجمها الصغير يمكنكم من التعامل بسهولة مع المناطق الصغيرة مثل الياقات، الجيوب، أو أطراف السراويل – ما عليكم سوى تثبيت جوانب المكواة والبدء في الكي.

استمتعوا بسهولة التحكم بدرجات الحرارة المختلفة حيث يوجد 6 درجات للتحكم، والتي تناسب أنواع الأقمشة المختلفة بما في ذلك البوليستر، الحرير، الصوف، القطن، الدنيم، والكتان. مع “مكواة محمولة صغيرة لتصفيف الياقات بشكل مثالي”، لم يكن من السهل الحصول على الملابس خالية من التجاعيد ومظهر أنيق بهذه السهولة.

تجربتكم في الكي ستشهد ثورة بفضل مكواة الياقات الصغيرة الأنيقة والمتعددة الاستخدامات. ارتقوا بثقتكم مع الملابس المكواة بإتقان، وخرجوا للعالم لتعبير عن أسلوبكم الفريد بكامل الثقة.

أطلبوا “مكواة محمولة صغيرة لتصفيف الياقات بشكل مثالي” الخاصة بكم اليوم واستمتعوا بسهولة الأناقة والشحن المجاني أينما كنتم! 💕🌹